المؤلف = محمد عبد العظيم سيد، أسماء
استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 03 October 2022

أسماء محمد عبد العظيم سيد؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة ؛ لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 431-488

أسماء محمد عبد العظيم سيد؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف